Copertina del podcast

GP Podcast

  • S02 - E04- Ahead of the Chinese GP

    18 APR 2024 · مع توجه الفورمولا 1 إلى شنغهاي لـ جائزة الصين الكبرى للمرة الأولى منذ 2019، نتحدث عن أبرز التحديات التي تواجه فرق البطولة كما نتطرق إلى أبرز مستجدات سوق الانتقالات، تأثيرات استمرار ألونسو ضمن صفوف أستون مارتن، إضافةً إلى رأيي بقوانين موسم 2026 على صعيد المحركات وتصميم السيارات!
    Ascoltato 24 min. 22 sec.
  • S02 - E03: Japanese GP

    8 APR 2024 · نتحدث في هذه الحلقة عن عدة مواضيع من عالم الفورمولا 1، تتمحور حول مجريات جائزة اليابان الكبرى، ثالث جولات موسم 2024. من سيطرة فريق ريد بُل والعودة إلى سكة الانتصارات، إلى الوضع الحالي في فريق فيراري: هل ساينز أفضل حقًا من لوكلير؟ أم أن الأخير يواجه بعض المشاكل؟ ما الذي يحصل في فريق مرسيدس؟ وهل يتخلون عن الموسم الحالي والموسم المقبل أيضًا؟ كما نتحدث أيضًا عن المعركة الرائعة على المركز العاشر في ظل الفروقات في الأداء بين الفرق الخمسة الأولى في الصدارة، وبقية المنافسين.
    Ascoltato 25 min. 33 sec.
  • S02 - E02: Australian GP

    25 MAR 2024 · في هذه الحلقة نتحدث عن مجريات جائزة أستراليا الكبرى، ثالث جولات موسم 2024 من بطولة العالم للفورمولا 1. مشاكل ريد بُل وانسحاب ماكس فيرستابن، بالترافق مع تألق كارلوس ساينز العائد من العملية الجراحية ليفوز بالسباق. بوادر مشجعة في ماكلارين، تقابلها إحباطات وخيبة أمل في مرسيدس. كما نتطرق للحادثة المثيرة للجدل بين فرناندو ألونسو وجورج راسل في نهاية السباق.
    Ascoltato 27 min. 51 sec.
  • S02 - E01: Pre-Season Testing

    24 FEB 2024 · الحلقة الأولى من الموسم الثاني من البودكاست، للحديث عن أبرز مستجدات التجارب الشتوية استعدادًا لموسم 2024 من بطولة العالم للفورمولا 1 مع أُبي الزكار.
    Ascoltato 19 min. 27 sec.
  • Episode 9

    21 AGO 2023 · بعد انتهاء العطلة الصيفية، تتجه الفورمولا 1 نهاية الأسبوع الحالي إلى حلبة زاندفورت وجائزة هولندا الكبرى! في هذه الحلقة من البودكاست، نتحدث عن أبرز مستجدات الفورمولا 1، عن وضع ريد بُل واستمرار سيطرتهم، وأيضًا عن ضغوطات فريق فيراري من وسائل الإعلام الإيطالية التي ربما قد تؤثر بحظوظهم في موسم 2024 أيضًا!
    Ascoltato 20 min. 14 sec.
  • Episode 8

    31 LUG 2023 · نتحدث في هذه الحلقة عن أبرز مجريات جائزة بلجيكا الكبرى لماذا لن يستغني فريق ريد بُل عن خدمات سيرجيو بيريز؟ نتحدث أيضًا عن الحادث الذي حظي بضجة إعلامية كبيرة بين سيرجيو بيريز ولويس هاميلتون في السباق القصير، هل كانت العقوبة محقّة؟ أشارككم رأيي من وجهة نظر التحكيم هل هناك جوانب إيجابية للاستمتاع بهذا الموسم الذي يشهد سيطرة مطلقة لفريق ريد بُل وماكس فيرشتابن؟ وماذا عن فوضى فريق ألبين؟
    Ascoltato 30 min. 51 sec.
  • Episode 7

    17 LUG 2023 · In this episode, we discuss the motives of Daniel Ricciardo's shockingly quick return to the 2023 Formula 1 grid, along with what to expect for this weekend's #HungarianGP You can follow this podcast on Anghami NOW via the link below. نتحدث في هذه الحلقة عن دوافع العودة المفاجئة لـ دانيال ريكاردو إلى شبكة الانطلاق لموسم 2023 للفورمولا 1، إضافةً إلى أبرز ما يمكن توقعه في جائزة المجر الكبرى نهاية الأسبوع الحالي يمكنكم متابعة هذا البودكاست على تطبيق أنغامي الآن عبر الرابط تويتر: https://twitter.com/OubayZakkarF1 Anghami: https://shorturl.at/cgGIT
    Ascoltato 23 min. 22 sec.
  • Ascoltato 30 min. 54 sec.
  • Episode 6 | #BritishGP

    10 LUG 2023 · As Red Bull Racing continue to dominate the 2023 Formula 1 World Championship, there were new stars at the #BritishGP. In this episode, we discuss McLaren’s outstanding performance, specially after having one of the worst cars in the beginning of this season.
    Ascoltato 35 min. 23 sec.
  • Episode #4 #F1 | #AustrianGP Chaos

    3 LUG 2023 · In this episode we discuss the latest about the #AustrianGP. What caused the chaos after the race and who were the stars of this round? You can follow this podcast on Anghami NOW via the link below. Twitter: https://twitter.com/OubayZakkarF1 Anghami: https://shorturl.at/cgGIT
    Ascoltato 35 min. 49 sec.
Oubay Zakkar GP Podcast is your Go-To Podcast to stay up to date with all the latest in the fascinating world of Formula 1! Coming to you in Arabic.

هذا البودكاست هو مصدركم الأول للبقاء على اطلاع بآخر مستجدات بطولة العالم للفورمولا 1 باللغة العربية!
Contatti
Informazioni

Sembra che non tu non abbia alcun episodio attivo

Sfoglia il catalogo di Spreaker per scoprire nuovi contenuti

Corrente

Copertina del podcast

Sembra che non ci sia nessun episodio nella tua coda

Sfoglia il catalogo di Spreaker per scoprire nuovi contenuti

Successivo

Copertina dell'episodio Copertina dell'episodio

Che silenzio che c’è...

È tempo di scoprire nuovi episodi!

Scopri
La tua Libreria
Cerca